ا
-
الاحتياجات
تحديد الاحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سلمان ابن عبدالعزيز في ظل الأدوار الوظيفية للجامعة من وجهة نظرهم أنفسهم [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 1-50]
-
الاحتياجات
الاحتياجات التكنولوجية التعليمية اللازمة لتوظيف المعامل الافتراضية لدى معلمى العلوم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 189-246]
-
الاحتياجات التدريبية
تحديد الاحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سلمان ابن عبدالعزيز في ظل الأدوار الوظيفية للجامعة من وجهة نظرهم أنفسهم [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 1-50]
-
الاحتياجات التكنولوجية التعليمية
الاحتياجات التكنولوجية التعليمية اللازمة لتوظيف المعامل الافتراضية لدى معلمى العلوم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 189-246]
-
الألعاب المعززة بالوسائط المتعددة
فاعلية برنامج قائم على الألعاب المعززة بالوسائط المتعددة فى تنمية التفكيرالناقد والتحصيل فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 100-137]
-
البرنامج
فاعلية برنامج قائم على الألعاب المعززة بالوسائط المتعددة فى تنمية التفكيرالناقد والتحصيل فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 100-137]
-
التحصيل الأكاديمى
التوجهات الأكاديمية وتوجهات الهدف والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الجامعة فى ضوء بعض المتغيرات [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 247-328]
-
التحصيل الأكاديمى
المعتقدات المعرفية والحاجة إلى المعرفة وأهداف العودة للتعلم لدى طلاب الدبلومات التربوية فى ضوء بعض المتغيرات [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 389-477]
-
التخطيط
التخطيط كوظيفة إدارية على ضوء سورة يوسف وإمكانية الإفادة منه في تطوير التعليم المصري- أنموذجاً ( دراسة تحليلية) [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 51-99]
-
التخطيط الاستراتيجي
التخطيط كوظيفة إدارية على ضوء سورة يوسف وإمكانية الإفادة منه في تطوير التعليم المصري- أنموذجاً ( دراسة تحليلية) [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 51-99]
-
التدريب
تحديد الاحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سلمان ابن عبدالعزيز في ظل الأدوار الوظيفية للجامعة من وجهة نظرهم أنفسهم [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 1-50]
-
التفكير الناقد
فاعلية برنامج قائم على الألعاب المعززة بالوسائط المتعددة فى تنمية التفكيرالناقد والتحصيل فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 100-137]
-
التنمر
أساليب معالجة الهوية والتنمر المدرسي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 138-188]
-
التوجهات الأكاديمية
التوجهات الأكاديمية وتوجهات الهدف والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الجامعة فى ضوء بعض المتغيرات [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 247-328]
-
الحاجة إلى المعرفة
المعتقدات المعرفية والحاجة إلى المعرفة وأهداف العودة للتعلم لدى طلاب الدبلومات التربوية فى ضوء بعض المتغيرات [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 389-477]
-
القصة الموسيقية الحركية
أثر برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية في تنمية بعض النظريات والصولفيج الموسيقي لدى تلاميذ الصف الرابع من التعليم الأساسي [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 329-388]
-
المتنمرين
أساليب معالجة الهوية والتنمر المدرسي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 138-188]
-
المثابرة الأكاديمية
التوجهات الأكاديمية وتوجهات الهدف والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الجامعة فى ضوء بعض المتغيرات [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 247-328]
-
المرحلة الثانوية
أساليب معالجة الهوية والتنمر المدرسي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 138-188]
-
المعتقدات المعرفية
المعتقدات المعرفية والحاجة إلى المعرفة وأهداف العودة للتعلم لدى طلاب الدبلومات التربوية فى ضوء بعض المتغيرات [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 389-477]
-
المعمل الافتراضى
الاحتياجات التكنولوجية التعليمية اللازمة لتوظيف المعامل الافتراضية لدى معلمى العلوم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 189-246]
-
النظريات والصولفيج الموسيقي
أثر برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية في تنمية بعض النظريات والصولفيج الموسيقي لدى تلاميذ الصف الرابع من التعليم الأساسي [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 329-388]
ت
-
تحديد الاحتياجات التدريبية
تحديد الاحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سلمان ابن عبدالعزيز في ظل الأدوار الوظيفية للجامعة من وجهة نظرهم أنفسهم [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 1-50]
-
توجهات الهدف
التوجهات الأكاديمية وتوجهات الهدف والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الجامعة فى ضوء بعض المتغيرات [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 247-328]
ض
-
ضحايا التنمر
أساليب معالجة الهوية والتنمر المدرسي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 138-188]
ع
-
عضو هيئة التدريس
تحديد الاحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سلمان ابن عبدالعزيز في ظل الأدوار الوظيفية للجامعة من وجهة نظرهم أنفسهم [المجلد 29، العدد 29، 2014، الصفحة 1-50]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند